أخبار عاجلة

تعرف على سامسونج جلاكسي أس ١١ samsung galaxy s11 المنافس القوي لجميع الأجهزة

تعرف على سامسونج جلاكسي أس ١١ samsung galaxy s11 الذي هوا منافس قوي ل iphone 11



بعد يوم واحد فقط من الكشف عن تصميم Galaxy S11 ،نقدم لكم أكثر تسربًا لجهاز Galaxy S11e الذي تم تسريبه تمامًا في مجموعة جديدة من التجسيدات مصحوبة بمقاطع فيديو بزاوية 360 درجة  .  





   يحتوي iPhone 11 على كاميرتين ، لكن لدى Samsung ثلاث .

يتميز الهاتف الذكي القادم ، مثله مثل الأخوة المتميزين ، بتصميم خلفي جديد تمامًا يتركز على وحدة الكاميرا المستطيلة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى. هذا هو موطن لثلاث أجهزة استشعار ، وعلى هذا النحو ، فإن هاتف Galaxy S11e منافس قوي لكل من- Galaxy S10e - وخصمه اللدود - iPhone 11 - اللذان يستقران لكاميرتين خلفيتين فقط .لم يتم بعد الكشف عن الوظيفة الدقيقة لكل جهاز استشعار ، لكن من المحتمل أن يتم استعارة الكاميرا الرئيسية من جهاز Galaxy S11 القياسي. لذلك ، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا العثور على مستشعر بدقة 108 ميجابكسل يدعم تقنية ضبط البكسل لإنتاج صور عالية الجودة بدقة 27 ميجابكسل ولقطات إضاءة منخفضة أفضل بشكل ملحوظ.


  كما يُتوقع أيضًا تحسين الكاميرا ذات الزاوية العريضة المُحسّنة مع القاذفة المقربة. يبدو كل من Galaxy S11 و Galaxy S11 + محددين لدعم تقريب بصري 5x ، لكن قد تختار Samsung خفض التكاليف على الطراز ذي العلامات التجارية الإلكترونية من خلال اعتماد عدسة 2x. وفي كلتا الحالتين ، سيكون هناك تحسن على Galaxy S10e ويجب أن يكون كافياً للتنافس ضد iPhone 11 من Apple.






  الجزء الخلفي مصنوع من البلاطة المعتادة من الزجاج ومرفق بإطار من الألومنيوم المكرر. وفي السمك نحيل قليلا و لايزال الجانب موطن زر تشغيل الجهاز ( زر الباور ) و زر حجم الصوة,بمعنى أنه لا يبدو أن لدى سامسونج أي خطط لاستبدال حساسة للضغط على الرغم من أنها تفعل ذلك تقريبًا مع تشكيلة Galaxy Note 10 لهذا العام. في مكان آخر على الإطار ، يوجد منفذ USB-C منفد الشحن و مكبر صوت بالإضافة إلى زوج من الميكروفونات.

كما قد تلاحظ ، ليست هناك علامة على وجود بطاقة SIM ، ولكن Hemmerstoffer مصد المعلومات أكد لنا أن الهاتف لديه واحدة ، على الرغم من أن تحديد المواقع غير واضح في هذه المرحلة. ما إذا كان يتضاعف باعتباره فتحة بطاقة microSD أيضا لا يزال لغزا.



  يقول Galaxy S11e وداعاً للشاشة المسطحة المحببة.
تزين اللوحة الأمامية من Samsung Galaxy S11e شاشة Infinity-O التي تختلف تمامًا عن تلك المستخدمة في سابقتها . لقد تم الآن نقل ثقب ثقب كاميرا الصور الشخصية (كاميرا السيلفي)  من الزاوية إلى المنتصف وأصبحت الحواف أرق بدرجة كبيرة.بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من الثناء الذي تلقته سامسونج لشاشة Galaxy S10e المدمجة والمسطحة ، فإن Galaxy S11e يستخدم بديلاً منحنياً يزيد من قطره من 5.8 بوصة إلى 6.3 بوصة.









فيما يتعلق بكيفية تأثير هذه التغييرات على الحجم الكلي للهاتف ، تكون الإجابة كبيرة إلى حد كبير. يبلغ حجم هاتف Galaxy S10e الحالي عام 142.2 × 69.9 × 7.9 مم ، لكن Galaxy S11e ينمو إلى 151.7 × 69.1 × 7.9 ملم ، مما يجعله أطول بشكل ملحوظ من سابقه وبنفس حجم جهاز Galaxy S10 بحجم 6.1 بوصة (149.9 × 70.4 × 7.8 ملم .








 samsung galaxy S11 التنبؤ تاريخ الإعلان. 

من المحتمل أن يتم الإعلان عن Samsung Galaxy S11e في حدث يوم الثلاثاء 18 فبراير. وسيرافق Galaxy S11 الذي تم تسريبه مؤخرًا و +Galaxy S11  الغامض الذي يبدو جاهزًا لدعم شبكات 5G بشكل قياسي. الحديث عن ذلك ، هناك نسخة 5G من Galaxy S11e في الطريق.





قد تبدأ الطلبات المسبقة فور وقوع الحدث وتسبق الشحنات بعد أسبوعين. لم يتم الإعلان عن موعد رسمي للإفراج لكن التاريخ يشير إلى أن يوم الجمعة 8 مارس مرجح للغاية.

ليست هناك تعليقات